لـن تشترينى ..

لازلت حتى الآن
رافضة لأن تستوعبينى ..
لازلت منذ عرفتنى
لم تعرفينى ..
يا لعنة لزمت سنينى ..
أرجوك بالله افهمينى ..

أنا لست مهتما بحسنك ،
لست مهتما بمالك ،
لست مهتما بجاهك ،
فاتركينى ..
للمرة المليون
" أرجوووووك اتركينى " !! ..
لن تستطيعى بالهدايا والهوى أن تخضعينى ..
أنا لست إسوارا ولا قرط ..
لكى تستخدمينى ..
أنا ليس لى سعر ..
فمهما تفعلى
لن تشترينى ..


ماذا ظننت ؟؟
أكنت تعتقديننى عبدا لمال أو جمال ؟؟
أنا شاعر ؛
والشعر يعرف كيف يختار الرجال ..
لا تطلبى منى المحال
فأنا أقدم كبريائى دائما
فتفضلى أرجوك
واختصرى المقال ..


أرجوك لا تتوسلى
فالبعد عنك هو الخيار ..
لا تطلبى منى التأنى
لا أطيق الإنتظار ..
فأنا وانت بعالمى
أحيا على جمر ونار ..
أنا لست محتاجا لتفكير ،
ولا جدوى بتاتا من مواصلة الحوار ..
فأنا الذى قررت ما قررته
وأنا الذى لا أنتوى أبدا رجوعا فى القرار ..

ليست هناك تعليقات:

 
جميع الحقوق محفوظة - غازى المصرى - 01002537204 © 2009 " كتابُ الحُزن "